اطلاق مشروع يوفر خيارات تسوقية واسعة لمنسوبي المدينة الطبية بجامعة الملك سعود


اطلاق مشروع يوفر خيارات تسوقية واسعة لمنسوبي المدينة الطبية بجامعة الملك سعود



أضواء – الرياض – علي القرني :
أطلقت المدينة الطبية بجامعة الملك سعود بالرياض، مشروع “انتماء ومكسب” الذي يهدف الى ترسيخ وتعزيز الانتماء والاستقرار الوظيفي لدى منسوبيها، من خلال توفير باقة من الخدمات والعروض الخاصة وفق خيارات تنافسية. و يضم المشروع العديد من الاسواق التجارية الراقية و البنوك والمستشفيات والمراكز الطبية والمرافق الترفيهية، كما يشمل على العديد من المراكز الرياضية و شركات بيع وتأجير السيارات ، تقدم مجموعة من العروض الحصرية و التخفيضات الخاصة بمنسوبي المدينة الطبية الجامعية و عائلاتهم .

وأوضح مدير جامعة الملك سعود رئيس مجلس إدارة المدينة الطبية الجامعية الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر أن مشروع “انتماء ومكسب” يتماشى مع رؤية المدينة الطبية ، من خلال استحداث سلسلة من البرامج التحفيزية الخاصة بمنسوبي المدينة وأسرهم، . و يُقدم لمنسوبي المدينة الطبية امميزات استثنائية من خلال حصولهم على خصومات هائلة، ومزايا لعديد من الخدمات، كالمراكز الصحية وعروض الفنادق العالمية و السفر و السياحة و المطاعم ومبيعات التجزئة والرياضة والاستجمام ، وبرامج التأمين والمركبات وغيرها ، و نوه د العمر بفريق العمل الذي أشرف على مشروع “انتماء ومكسب”، معرباً عن سعادته لما لمسه من حماس و تفان لإنجاح هذا المشروع .

من جانبه أكد المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية الدكتور عبدالرحمن بن محمد المعمر حرص المدينة من خلال مشروع “انتماء ومكسب” إلى إيجاد وتطوير أفضل البرامج الخاصة بمنسوبيها، الذين هم محور اهتمام المدينة الطبية الجامعية

وقال المدير التنفيذي للتشغيل بالمدينة الطبية ، عبد المحسن الحماد العشري، إن المدينة تهدف من خلال البرامج التحفيزية المستحدثة إلى تعزيز مبدأ الولاء والاعتزاز بالانتماء للمدينة الطبية مما يحث على التميز في الأداء والسرعة في الانجاز. و مشروع “انتماء ومكسب” يعد نموذجاً يحتذى ، حيث يميز منسوبي المدينة الطبية بتحقيق الرفاهية لهم ولأسرهم بعد رصد الاحتياجات العامة لهم.


أضف تعليقاً