بالصور.. عقد الاجتماع التأسيسي لجمعية التنمية الأسرية برفحاء


بالصور.. عقد الاجتماع التأسيسي لجمعية التنمية الأسرية برفحاء



أضواء - عبد الرحمن المعتق - رفحاء :

بناء على موافقة وزارة الشؤون الاجتماعية على تأسيس جمعية التنمية الأسرية بمحافظة رفحاء ، وبحضور مدير الجمعيات الخيرية بمركز التنمية الإجتماعية بعرعر الأستاذ مشعل بن عوض العنزي يرافقه الأستاذ / فيصل بن فلاح الضبيان ، تم مساء اليوم الأربعاء الموافق ١٣ / ٧ / ١٤٣٧هـ عقد الاجتماع التأسيسي لاختيار أعضاء مجلس إدارة الجمعية ، وذلك في مقر لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية برفحاء .
حيث بدأ الاجتماع بكلمة تعريفية من قبل العضو المؤسس الأستاذ / مياح بن عقيل الشمري عن أهداف جمعية التنمية الأسرية والرؤية المستقبلية لها , ثم بدأ مدير الجمعيات بالمركز بشكر الأعضاء المؤسسين للجمعية وشكر رئيس لجنة التنمية الاجتماعية على استضافة الاجتماع ثم بدأ بتوضيح آلية نظام الجمعيات بالوزارة .
حيث تم الاتفاق بين الأعضاء المؤسسين على اختيار أعضاء مجلس الإدارة وهم :
١- مياح بن عقيل الشمري                رئيساً للمجلس
٢- فوزي بن خليف الشمري               نائباً للرئيس
٣- حماد بن غالي العنزي                  أميناً للصندوق
٤- منور بن سمير الشيحي                أميناً عاماً
٥- سعد بن دبيجان الشمري              عضواً
٦- د. عطالله بن جضعان العنزي         عضواً
٧- غالب بن نايف الشمري                 عضواً
٨- عبدالله بن فرحان الشمري              عضواً
٩- رضا بن مضحي الشمري              عضواً
وفي ختام الاجتماع هنّأ مدير الجمعيات الخيرية بمركز التنمية الإجتماعية بعرعر رئيس وأعضاء مجلس الإدارة على نيلهم ثقة الأعضاء المؤسسين للجمعية سائلاً الله لهم التوفيق والسداد .
جدير بالذكر أن جمعية التنمية الأسرية تعتبر الجمعية الأولى في المحافظة ، والتي تختص بمجال الأسرة ، وتسعى إلى تحقيق الاستقرار الأسري عبر العديد من البرامج التنموية ، وتقوية روابط الأسرة .
هذا وقد قدّم أعضاء الجمعية جزيل شكرهم لموافقة الوزارة على إنشاء الجمعية شاكرين مركز التنمية الاجتماعية بعرعر على جميل تعاونهم وحرصهم وتذليلهم الصعاب .
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *