‏‫سياحة الشمالية والشؤون الصحية تبحثان التعاون والشراكة


‏‫سياحة الشمالية والشؤون الصحية تبحثان التعاون والشراكة



أضواء - طارق عزيز - عرعر :

بحث الدكتور جهز بن برجس الشمري مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية مع مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الأستاذ عبد الله بن ولمان العازمي سبل التعاون والشراكة بين الجهتين وتفعيل اتفاقية التعاون بين الجهتين، والتنسيق بين الجانبين في عدداً من المواضيع والمجالات ذات الاهتمام المشترك بينهما ، منها التوعية ونشر الثقافة الصحية ، والتنسيق الدائم والمباشر بينهما في كل ما يتعلق بهذا المجال، والمشاركة في الفعاليات والمهرجانات، وإمكانية تدريب العاملين بالرقابة على المنشآت السياحية في جوانب تتعلق بالصحة العامة واستخدام وسائل التكنولوجيا في ذلك إضافة إلى حملات توعية تتعلق بموضوع السلامة والصحة بشكل عام.
وقد شكر د. جهز بن برجس الشمري مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية بالمنطقة الأستاذ عبد الله بن ولمان العازمي على مبادرته في الاستفادة من البرامج المقدمة من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة والرغبة الجادة في المشاركة في الفعاليات والمهرجانات والمؤتمرات والملتقيات تنظمها الهيئة، وأضاف د.جهز إن هيئة السياحة تسعى دائما لتطوير العمل السياحي والارتقاء بالجودة في المنشات السياحية وغيرها وخاصة ما يتعلق بموضوع الصحة والأمن الغذائي ومراقبة الجودة في العمل والنظافة للحفاظ على صحة المستفيد. بما يحقق طموحات سمو  أمير منطقة الحدود الشمالية.
كما أضاف د.الشمري في حديثة أن هذه الشراكة والتعاون بين الجهات الداعمة للتنمية السياحية في المنطقة تأتي باهتمام ومتابعة من سمو رئيس الهيئة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز لدفع عجلة التنمية السياحية.
1 2 3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *