الطالب الموهوب نايف بن عبدالله يمثل تعليم الشمالية في الجامعة الماليزية العالمية


الطالب الموهوب نايف بن عبدالله يمثل تعليم الشمالية في الجامعة الماليزية العالمية



أضواء عرعر – سامي الدهمشي :
كرم سعادة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبد الرحمن بن سعد القريشي صباح يوم الخميس الموافق 2/7/1435هـ الطالب الموهوب نايف عبد الله العنزي من ثانوية رياض الفكر الأهلية والذي تم ترشيحه للمشاركة بالبرنامج الصيفي للذكاء الاصطناعي للطلاب الموهوبين والمقرر تنفيذه بمركز الدراسات الهندسية المتقدمة والابتكار بالجامعة العالمية بماليزيا خلال الفترة من (21/8-5/9/1435هـ).

وذلك بحضور سعادة المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ عباس بن صالح العنزي ومدير إدارة الأشراف التربوي الأستاذ محمد بن داود العطيوي ومدير إدارة الموهوبين الأستاذ خالد بن عشوي الذايدي ومشرف الموهوبين الأستاذ ملحان بن مفرح العنزي وبحضور مدير مدرسة ثانوية رياض الفكر الأهلية الأستاذ سعود بن عبد الله الربيع وبحضور والد الطالب الأستاذ عبدالله عوض العنزي .

وقد أعرب سعادة مدير عام التربية والتعليم عن تهنئته للطالب المشارك بالبرنامج الصيفي ولأسرة الطالب ولإدارة مدرسة ثانوية رياض الفكر الأهلية على ترشيحه للمشاركة بالبرنامج مؤكدا على أهمية الاستفادة من مثل هذه المشاركات الدولية والتي تنمي قدرات الطلاب وتساعدهم على اكتساب مزيدا من الخبرات متمنياً التوفيق للطالب في مشاركته الدولية .

وثمن المدير العام الدور الكبير الذي تقوم به إدارة الموهوبين بالمنطقة تجاه هذه الفئة من الطلاب نايف بن عبدالله العنزي دعما وتشجيعا له.


أضف تعليقاً