“صحافيو عرعر” يغيرون مسار جولة وزير البلديات في الأحياء


“صحافيو عرعر” يغيرون مسار جولة وزير البلديات في الأحياء



أضواء عرعر – خالد الثواب :
حقق وزير الشؤون البلدية والقروية، الأمير منصور بن متعب آل سعود، مطلب عدد من الصحافيين المرافقين له في جولته الميدانية بأحياء مدينة عرعر، ظهر اليوم الثلاثاء، حيث وافق على تغيير مسار الجولة الذي حدده مسؤولو الأمانة.

وأعرب الوزير عن استعداده للتوجه إلى الأحياء التي تعاني من ضعف واضح في مستوى الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين.

وخلال مرافقتها لوزير البلديات في جولته اليوم، رصدت “أضواء عرعر” جانباً من الأحاديث التي دارت بينه وبين مسؤولي الأمانة حول المشروعات التي تمت تنفيذها خلال العام الماضي.

واستمع الوزير إلى الملاحظات المتعلقة بحي الربوة الواقع شمال عرعر، بعد أن سلطت هيئة مكافحة الفساد “نزاهة” الضوء على ضعف مستوى المشروعات والخدمات في هذا الحي.

ومن بين الملاحظات المرصودة؛ تأخر تفعيل نقل “صناعية عرعر” القديمة و “أرض الحرس الوطني”، التي فصلت أحياء عرعر عن بعضها بمسافات طويلة للغاية؛ ما يؤدي إلى إثقال كاهل الوزارة وجهات حكومية أخرى مثل شركة الكهرباء، ومديرية المياه ووزارة الصحة بميزانيات إضافية، في ظل تدهور مستوى الخدمات.

وقال وزير الشؤون البلدية والقروية: “استمعت إلى مطالب أهالي “عرعر” من رئيس وأعضاء المجلس البلدي في مقر الأمانة، صباح اليوم، ولاحظت أن الجميع يسعون بكل قوة من أجل إرضاء المواطن وتقديم الخدمات المتعلقة بالقطاع البلدي”.




أضف تعليقاً