ثانوية رياض الفكر الأهلية بعرعر وإنجاز جديد على مستوى المملكة


ثانوية رياض الفكر الأهلية بعرعر وإنجاز جديد على مستوى المملكة



أضواء عرعر – سامي الدهمشي :
حصل الطالب سعود حامد الهديب من ثانوية رياض الفكر الأهلية بعرعر على دعم مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية لبحثه بعنوان ( بصمة الاهتزاز ) كأول طالب من منطقة الحدود الشمالية يفوز بالدعم المالي من المدينة وذلك ضمن مبادرة عشرين طالباً في عشرين مدرسة لدعم بحوث الطلاب .

وقد استلم الطالب مبلغ الدفعة الأولى من الدعم والذي سيمكنه من إتمام بحثه ومواصلة طريقه العلمي, والذي انطلق فيه برعاية أبوية من مدير المدرسة الأستاذ / سعود بن عبد الله الربيع، و إشراف بحثي من المعلم / علاء كامل محمد.

وبهذه المناسبة عبر مدير إدارة الموهوبين الأستاذ خالد الذايدي عن سعادته وافتخاره بما حققه الطالب مثنياً على الجهود المبذولة من قبل مدير المدرسة الأستاذ الفاضل سعود الربيع ودعمه للطلاب الموهوبين بالمدرسة , وكذلك جهود منسق الموهوبين بالمدرسة الأستاذ علاء كامل .

وقد أوضح منسق المشروع بالمنطقة الأستاذ ملحان بن مفرح العنزي مشرف الموهوبين أن هذا مبادرة عشرون طالباً في عشرين مدرسة تهدف إلى نشر ثقافة البحث العلمي والتعريف بمنهجيته بين طلاب مدارس المملكة حيث يشارك الطلاب في نشاطات بحثية يكون له مردود في إدراك الطالب لأهمية البحث العلمي في حل مشكلات المجتمع , متمنياً التوفيق لجميع طلاب المنطقة لمواصلة الإبداع والتميز .


أضف تعليقاً