الأحوال المدنية تطبق خدمة حجز المواعيد إلكترونيًّا في (22) موقعًا جديدًا



أضواء :

تبدأ وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية الاسبوع القادم بتطبيق خدمة حجز المواعيد في ( 22 ) موقعا جديدا للأحوال المدنية موزعة على مناطق المملكة.
والمواقع الجديدة التي ستطبق خدمة حجز المواعيد هي: مكتب الأحوال المدنية بمحافظة عفيف , ومكتب الأحوال المدنية بمحافظة العرضية الجنوبية , ومكتب الأحوال المدنية بمحافظة رنية , ومكتب الأحوال المدنية بمحافظة الخرمة , ومكتب الأحوال المدنية بمحافظة تربة , ومكتب الأحوال المدنية بمحافظة الليث , ومكتب الأحوال المدنية بمحافظة البدائع , ومكتب الأحوال المدنية بمحافظة المذنب , ومكتب الأحوال المدنية بمحافظة بلقرن , ومكتب الأحوال المدنية بمحافظة البرك , ومكتب الأحوال المدنية بمحافظة سراة عبيدة , ومكتب الأحوال المدنية بمحافظة بقعاء , ومكتب الأحوال المدنية بمحافظة الغزالة , ومكتب الأحوال المدنية بمحافظة الوجه , ومكتب الأحوال المدنية بمحافظة حقل , ومكتب الأحوال المدنية بمحافظة ضباء , ومكتب الأحوال المدنية بمحافظة دومة الجندل ,
ومكتب الأحوال المدنية بمحافظة طريف ,
 مكتب الأحوال المدنية بمحافظة بلجرشي , والقسم النسوي بإدارة الأحوال المدنية بمحافظة حائل , والقسم النسوي بمكتب الأحوال المدنية بمحافظة عنيزه , والقسم النسوي بمكتب الأحوال المدنية بمحافظة الرس.
وأوضحت الاحوال المدنية انه اعتبارا من الاحد القادم 23/1/1436هـ سيتم في المواقع الجديدة استقبال المراجعين الحاصلين على مواعيد مسبقة من الموقع الالكتروني للأحوال المدنية على الرابط (WWW.AHWAL.GOV.SA  ).
وأضافت انه بإمكان المراجعين حجز موعد للمراجعة لخدمات السجل المدني الكترونيا في أي وقت وعلى مدار الساعة من خلال الموقع بحيث يتاح للمراجع اختيار اليوم والوقت المناسب وتحديد الخدمة المطلوبة والمكتب الذي يرغب إنهاء إجراءاته فيها .. مؤكدة أن استقبال المراجعين في المواقع المطبقة لخدمة حجز المواعيد سيقتصر على الحاصلين على مواعيد مسبقة.
وأشارت إلى أن هذه الخدمة المطبقة في (104) مواقع للأحوال المدنية حتى الان تأتي تجسيداً لاهتمام وزارة الداخلية بمصالح المواطنين والمقيمين واحتراما لأوقاتهم وراحتهم , وانطلاقا من التوجيهات الكريمة من لدن ولاة الأمر –حفظهم الله- للرقي بمستوى العمل وتسهيل الإجراءات وتسخير الإمكانات التقنية بما يضمن خدمة المواطن على أكمل وجه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *