مسابقة القراءة والإملاء لطلاب الصف الثاني الابتدائي  في مدارس رياض الفكر الأهلية بعرعر (صور)


مسابقة القراءة والإملاء لطلاب الصف الثاني الابتدائي في مدارس رياض الفكر الأهلية بعرعر (صور)



أضواء عرعر – محمد المبارك :
ضمن خطة إدارة مدارس رياض الفكر الأهلية بعرعر أقيمت يومي الأحد والثلاثاء 1-3/5/1435هـ مسابقة القراءة والكتابة والإملاء الموحدة لطلاب الصف الثاني الابتدائي للوقوف على مستويات الطلاب ومدى إتقانهم لمهارات مادة لغتي الجميلة بحضور إدارة المدرسة ومعلمي الصف الثاني الابتدائي.

وضمت لجنة المسابقة كل من المشرفين المقيمين الأستاذ / أحمد سليمان قطينه والأستاذ / نوفل محمد عبدالرحمن والأستاذ / أحمد عبدالرحمن الهادي معلم الصف الثالث والأستاذ / محمد إبراهيم محمود معلم اللغة العربية للصف السادس.

من جهتها ثمنت إدارة المدرسة الجهود التي قام بها معلمي الصف خلال العام الدراسي وكذلك أولياء أمور الطلاب على حرصهم وتفاعلهم مع المسابقة كذلك تهنئهم على المستوى المتميز الذي ظهر به الطلاب, كذلك لجنة المسابقة على الاستعداد والتنظيم المتميز.

من جهة أخرى ولما للشجرة من أهمية دينية وحضارية وبمناسبة أسبوع الشجرة قام قسم النشاط الطلابي بمدارس رياض الفكر الأهلية بإطلاق فعاليات أسبوع الشجرة من خلال زراعة بعض الشتلات والشجيرات في ممرات ومداخل المدرسة بأيدي الطلاب والمعلمين كذلك تخصيص الإذاعة المدرسية وبعض الرسومات والمطويات الخاصة بالمناسبة مع تخصيص حصص الفنية لفعاليات اسبوع الشجرة.

كذلك نظمت المدرسة نهاية الأسبوع رحلة ترفيهية إلى حديقة شهد الترفيهية لطلاب الصف الأول الابتدائي لما قدموه من مستوى متميز في مسابقة القراءة والكتابة والإملاء , متمنين لأبنائنا الطلاب دوام التوفيق والنجاح.




أضف تعليقاً