وزير الشؤون الإسلامية يدشن التصميم الجديد للبوابة الإلكترونية للوزارة


وزير الشؤون الإسلامية يدشن التصميم الجديد للبوابة الإلكترونية للوزارة



أضواء عرعر – واس :
دشن معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ التصميم الجديد لبوابة الوزارة الإلكترونية على شبكة المعلومات الدولية ” الانترنت “.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي رأسه معاليه في مكتبه بالرياض مؤخراً بحضور عدد من المسؤولين في الوزارة ،الذي استهل بكلمة لوكيل الوزارة للشؤون الادارية والفنية عبدالله بن ابراهيم الهويمل قدم خلالها نبذة مختصرة عن البوابة وأهدافها .
بعد ذلك قدم مدير مركز تقنية المعلومات والحاسب الالي بالوزارة المهندس خالد بن محمد الثنيان عرضاً مرئياً يوضح أهم التحسينات التي تم تنفيذها على البوابة.
وفي كلمة ألقاها مستشار الحكومة الالكترونية ( يسر) المهندس عبدالعزيز الرشودي استعرض أوجه التعاون المشترك بين الوزارة وبرنامج التعاملات الالكترونية الحكومية ،من خلال تنفيذ خارطة طريق لعدة مشاريع تستهدف ـ بمشيئة الله تعالى ـ إتاحة ما بين ( 12- 15 ) خدمة إلكترونية .
ووجه معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ القائمين على البوابة والمسؤولين عن الموقع بتنفيذ الخدمات الإلكترونية على أعلى مستوى ،وتسهيلها على المستفيدين قدر المستطاع ،وتركيز الجهد في هذا المجال ،إضافة لأهمية محتوى البوابة من خلال اشراك جميع قطاعات الوزارة .


أضف تعليقاً