العربية للطيران تحلق من الشارقة إلى القصيم بتسيير 4 رحلات اسبوعياً


العربية للطيران تحلق من الشارقة إلى القصيم بتسيير 4 رحلات اسبوعياً


أضواء عرعر – محليات :
أعلنت العربية للطيران، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن بدء تسيير رحلاتها إلى منطقة القصيم، انطلاقاً من مركز عملياتها الرئيسي في الشارقة. وابتداء من 15 (يوليو) الحالي، ستقوم العربية للطيران بتسيير 4 رحلات جوية أسبوعياً، مما يسهّل على المسافرين زيارة عائلاتهم وأصدقائهم في المملكة.

وستغادر الرحلات الجوية أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والأحد مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 13:20 لتصل إلى مطار القصيم في تمام الساعة 14:20. وستغادر رحلات الإياب مدينة القصيم في تمام الساعة 15 لتصل إلى الشارقة في تمام الساعة 18 (بالتوقيت المحلي).

وبهذه المناسبة قال مدير القسم التجاري في «العربية للطيران» إيه كي نزار: «يسعدنا الإعلان عن إطلاق خدمتنا الجديدة المتمثلة بتسيير رحلات جوية إلى منطقة القصيم في السعودية. ومع قرب حلول رمضان، يسرنا أن نقدم لعملائنا تسهيلات إضافية تتيح لهم لقاء الأهل والأصدقاء خلال الشهر الكريم».

وفضلاً عن توفير خدمة الرحلات الجوية اليومية من دون توقّف ، ستقوم «العربية للطيران»، أيضاً بتقديم باقات مميّزة لقضاء العطلات تضمن الحصول على أفضل قيمة في مقابل المال، بما في ذلك الإقامة في الفنادق والمساعدة في الحصول على تأشيرات الدخول.


أضف تعليقاً