بيان صحفي : حول مقطع اليوتيوب و المتضمن ملاحظة احد المواطنين على مستشفى عرعر المركزي


بيان صحفي : حول مقطع اليوتيوب و المتضمن ملاحظة احد المواطنين على مستشفى عرعر المركزي



أضواء عرعر – هاني شاكر :
أشارة لما تناقلته مواقع التواصل الأجتماعي لمقطع اليوتيوب و المتضمن ملاحظة أحد المواطنين على مستشفى عرعر المركزي و الخاص بجودة المياه بالمستشفى و عليه نود إيضاح التالي
أولا : لا يخفى على أحد أن البنية التحتية للمستشفى لها عمر أفتراضي تكون فيه جودة الصيانة غير مرضية حسب المعايير الجديدة لوزارة الصحة .
ثانيا : من هذا المنطلق تبنت وزارة الصحة مشروع الإحلال الكامل لهذا المستشفى و هو مشروع قيد الأنشاء حاليا و ننتظر إنتهاء المشروع أن شاء الله .
ثالثا : تم عمل إحتياطات الصيانة التالية لإنقطاع المياه من المحطة الرئيسية لإنتاج المياه حيث تم تنسيق العمل و ذلك في الفترة المسائية من الساعة الخامسة إلى الساعة الخامسة و النصف مساء ، حيث تم تكليف عمال الصيانة بجميع دورات مياه المستشفى ، حتى إنتهاء أعمال الطرد للرواسب في شبكة المياه .
رابعا: الغرفة التي تم التصوير فيها هي غرفة مغلقة و لم ينقل لها مريض حتى تم التأكد من عملية الطرد الكامل للرواسب ألا أن أبن المريضة لم ينتظر أنتهاء أعمال الصيانة و شخص بنفسه لمعاينة أسباب التأخر في نقل والدته للغرفة الخاصة بدلالة عدم وجود المريضة على السرير رغم حالتها الصحية المعروفة .
خامسا : نؤكد للجميع حرص إدارة المستشفى على بذل كل ما من شأنه راحة و خدمة المريض
و الله الموفق


أضف تعليقاً