أمير منطقة الحدود الشمالية يتفقد الطريق الدولي والسدود بالمنطقة


أمير منطقة الحدود الشمالية يتفقد الطريق الدولي والسدود بالمنطقة


أضواء عرعر – واس :
تفقد صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية مساء اليوم الطريق الدولي وسدود المياه بالمنطقة وذلك عقب الأمطار التي هطلت مؤخرا على مدينة عرعر وضواحيها .
وبدأت الجولة التفقدية بسد بدنه ، حيث قدم مدير عام المياه بالمنطقة المهندس عافت الشراري شرحاً عن كميات المياه التي يحتجزها السد و تقدر طاقته الاستيعابية بخمسة ملايين متر مكعب وقد امتلأ السد بالمياه بكامل طاقته عقب هطول هذه الإمطار , كما تفقد سموه الطريق الدولي في المنطقة الواقعة بين قرية ابن بكر ومدينة عرعر حيث وقف على الأضرار التي لحقت بالطريق من جراء السيول الغزيرة واستمع لشرح من مدير عام الطرق بالمنطقة المهندس مطلق الشراري الذي أفاد أنه تم فتح الطريق بعد أن أغلق جراء نزول السيول .
كما قدم مدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد عبد الرحمن الزهراني شرحاً عن عمليات الإنقاذ التي قام بها رجال الدفاع المدني إبان جريان السيول وما تبعها من حجز لبعض المواطنين من سالكي الطريق التي تسببت في غرق خمسة من المواطنين, بالإضافة إلى مواطنين آخرين تم إنقاذهما وسحب عدد من الحافلات والعربات الصغيرة التي جرفتها السيول .
وأعرب سموه عن شكره وتقديره للمسؤولين بالمنطقة على جهودهم التي بذلوها وزملاؤهم خلال جريان السيول .
ووجه الجهات ذات العلاقة باتخاذ التدابير اللازمة تحسباً لأي طارئ لا سمح الله .
رافق أمير المنطقة في الجولة كل من مدير شرطة المنطقة اللواء حمود بن صالح المنصور ومدير القوة الخاصة لأمن الطرق العقيد شعيب الشمري وعدد من المسؤولين بالمنطقة .


أضف تعليقاً