جوالة جامعة الحدود الشمالية تزاور مرضى غسيل الكلى بعرعر  وتشاركهم فرحة اليوم الوطني (صور)


جوالة جامعة الحدود الشمالية تزاور مرضى غسيل الكلى بعرعر وتشاركهم فرحة اليوم الوطني (صور)



أضواء عرعر – هاني رضا :
بتوجيهات من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ سعيد بن عمر آل عمر نحو تفعيل الشراكة المجتمعية وخدمة المجتمع واستمراراً لنهج جامعة الحدود الشمالية في عقد وتنظيم الزيارات الميدانية قام مجموعة من جوالة الجامعة بزيارة لمرضى غسيل الكلى بمركز الأمير سعود الكبير الخيري بعرعر، حيث كان في استقبالهم خلال هذه الزيارة التي أشرف عليها مشرف برنامج عشائر الجوالة بالجامعة الدكتور/ محمد بن صلال الضلعان؛ كل من المشرف على مركز الكلى وطاقم الأطباء والتمريض.

وخلال هذه الزيارة تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العزيزة على أبناء الوطن مقدمين أغلى وأبهى صور التكافل الاجتماعي فيما بينهم ومعبرين عن صادق مشاعرهم ونبيل إحساسهم تجاه من يعودونهم من مرضى غسيل الكلى ومن يرافقهم من ذويهم، كما وقام الجوالة بتوزيع مطبوعات وأوشحة وأعلام ترمز للوطن ورايته الغالية.

من جانبه شكر ذوو المرضى والمرضى أنفسهم جامعة الحدود الشمالية وعشيرة الجوالة على هذه اللفتة الإنسانية التي تقدمها الجامعة والتي تدل على متانة الترابط والتسامح والمحبة بين أبناء هذا الوطن.

وفي ختام الزيارة قدم الدكتور الضلعان شكره لإدارة ومنسوبي مركز الأمير سعود الكبير الخيري بعرعر على ما يقدموه من خدمات جليلة لعلاج مرضى غسيل الكلى.




أضف تعليقاً