مدير جامعة الحدود الشمالية يوقع عقود عددٍ من البحوث العلمية


مدير جامعة الحدود الشمالية يوقع عقود عددٍ من البحوث العلمية



أضواء عرعر – غزوان دباس :
وقع معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور سعيد بن عمر آل عمر مساء يومالسبت 29/7/1434هـ في قاعة اجتماعات وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي عدداً من البحوث في مختلف التخصصات العلمية والأدبية،وذلك بحضور عدد من العمداء وأعضاء هيئة التدريس الباحثين والمشاركين في الأبحاث.

وقد ألقىمعاليه كلمة شدد فيها على ضرورة التركيز على النوعية في كتابة وإعداد البحث وإثرائه بمادة علمية رصينة ترتقي بمستوى الباحث وتعود بالمنفعة عليه أكاديمياً وتعتلي بمستوى الجامعة علمياً، لاسيما وأن الأبحاث تعتبر من أهم النتاجات الأكاديمية التي تقدمها الجامعة للمنطقة خاصة وللمملكة بصفة عامة إضافة إلى أنه السبب الرئيس وراء رفعة الجامعات ورقيها.

كما نوه معاليه لمشاركة الجامعة الإيجابية في المؤتمر الأول للجامعات العربية الأوروبية الذي عقد مؤخراً في برشلونة وحضورها الهام الذي تميزت به على مستوى الجامعات السعودية ويعد ذلك ثمرةً لجهود الجامعة بعد دخولها عضواًبالاتحاد العام للجامعات العربية، مبيناً أن الجامعة مقبلة على مرحلة جديدة من التميز في الخدمات المقدمة لأعضاء هيئة التدريس على غرار خدمات نوعية أخرى تم تقديمها للطلبة.

وفي نفس السياق دعا معالي مدير جامعة الحدود الشمالية أعضاء هيئة التدريس الراغبين في التواصل مع إدارة الجامعة وإبداء الرأي أو التقييم في أي موضوع يدعم مسيرة الجامعة أو لديهم أية ملحوظة تمس العمل الأكاديمي وتحقق أهدافه بما يصب في مصلحة الجامعة وأبنائها الطلاب بأن يتواصلوا بشكل مباشر مع معاليه على البريد الإلكتروني لعرض آرائهم ومقترحاتهم وتسهيلاً عليهم وبدون موعد مسبق مع معاليه. وذلك دعماً لنهج التواصل المباشر بين الإدارة ومنسوبي الجامعة والذي انتهجه معاليه كمبدأ أساسي لإنجاح المسيرة الأكاديمية في الجامعة.


أضف تعليقاً