انطلاق فعاليات اليوم العالمي للهلال الأحمر بعرعر بمسيرة مشتركة (صور)


انطلاق فعاليات اليوم العالمي للهلال الأحمر بعرعر بمسيرة مشتركة (صور)



أضواء عرعر – موسى العنزي :
بتوجيه من صاحب السمو الملكي رئيس هيئة الهلال الاحمر السعودي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز وبمتابعة صاحب السمو الملكي المدير العام للإعلام والتوعية الأمير فهد بن مشاري بن عبدالعزيز أنطلقت مساء اليوم فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي للهلال الاحمر والذي يصادف يوم الاربعاء ١٤٣٤/٦/٢٨الموافق ٢٠١٣/٥/٨ بمنطقة الحدود الشمالية وذلك بعدد من الانشطة والفعاليات التي أقيمت على مستوى المنطقة بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية .

حيث كان من ضمن هذه الفعاليات برامج للتوعية والتثقيف أقيمت لطلاب المدارس , بالإضافة الى انطلاق مسيرة لعدد من سيارات الهلال الاحمر وبمشاركة الجهات الحكومية الاخرى في تمام الساعة الخامسة من مساء هذ اليوم الاربعاء في الطرق الرئيسية في مدينة عرعر تزامناً مع انطلاقتها في جميع مناطق المملكة , وكذلك تم توزيع المطويات التوعوية والتثقيفية عند توقف المسيرة في شارع الأمير سلمان بن عبدالعزيز ( النخيل ) .

ويقدم مدير عام الإدارة العامة بمنطقة الحدود الشمالية الاستاذ / حاكم بن نملان السويلمي شكره وعرفانه لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود على دعمه سموه لتسهيل إنجاز هذه الفعاليات .
كما يشكر إدارات وموظفين جميع الجهات المشاركة وهي الشؤون الصحية والدفاع المدني والمرور وأمن الطرق والدوريات الأمنية على مساهمتهم الفاعلة في إنجاح المسيرة .

صرح بذلك مدير إدارة الإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي بالهلال الاحمر بمنطقة الحدود الشمالية مساعد بن غالي العنزي.


أضف تعليقاً