تحديث : مواطن يطلق النار على رجال الأمن بمدينة عرعر .. المواطن سلم نفسه واصابة رجل الأمن بسيطة. . شرطة الحدود الشمالية تؤكد الحادثة


تحديث : مواطن يطلق النار على رجال الأمن بمدينة عرعر .. المواطن سلم نفسه واصابة رجل الأمن بسيطة. . شرطة الحدود الشمالية تؤكد الحادثة



أضواء عرعر – هاني شاكر :
استنفرت الجهات الأمنية بمدينة عرعر قبل ساعتين تقريبا وذلك لإطلاق أحد المواطنين النار على رجال الأمن بحي الصالحية بقرب من جامع الأميرة سارة ولم يتم القبض على المشتبه به حتى إعداد الخبر .

“أضواء عرعر” ستوافيكم بالتفاصيل لاحقا .

تحديث للخبر :
أكدت مصادر مطلعة لـ “أضواء عرعر” بأن رجل الأمن الذي أصيب اثر اطلاق النار من قبل المواطن اصابته بسيطة والحمد لله . كما أكدت المصادر بأن المواطن سلم نفسه لمركز شرطة الفيصلية .

تحديث :
تبلغت غرفة عمليات دوريات الامن مساء اليوم هاتفياً من مواطن (54) سنة يدعي ضد ابنه انه عاق له ويعتدي على شقيقه بالضرب ويطلب مساعدته بالقبض عليه وتوجهت دوريات الامن للمبلغ الذي قابهم أمام منزله وأثناء ذلك سمع رجال الامن صوت إطلاق نار من شوزن عشوائي صادر من المنزل يرجح ان من قام به هو المدعى عليه وقد نتج عن الإطلاق إصابة احد رجال الدوريات بإصبعه الوسطى باليد اليسري إصابة طفيفه بواسطة (صتمه) وبمساعدة والده تم القبض على المدعى عليه شاب (٢٤سنه) وتسليمه لمركز شرطة الفيصلية الذي تولى اتخاذ إجراءات الاستدلال وبسماع أقواله اتضح عدم اتزانه عقلياً ، وتم إحالته للمستشفى للكشف الطبي عليه وإحالة أورق الاستدلال لهيئة التحقيق والادعاء العام لاستجوابه عما نسب اليه بحكم الاختصاص علماً بان حالة رجل الصحية جيده حيث تلقى العلاج الأزم وخرج من المستشفى بحينه صرح بذلك الناطق الاعلامي بشرطة الحدود الشمالية العميد بندر الايداء.


أضف تعليقاً