تقني عرعر يقيم حفل للمتدربين المستجدين (صور)


تقني عرعر يقيم حفل للمتدربين المستجدين (صور)



أضواء عرعر – بدر الحسني :
أقامت وحدة التوجيه والإرشاد بالكلية التقنية بعرعر برعاية وكيل الكلية لخدمات المتدربين الأستاذ محمد موسى الحربي حفل استقبال المتدربين المستجدين واليوم التقني للفصل التدريبي الثالث للعام التدريبي 1433/1434هـ يوم السبت الموافق 25/5/1434.

بدأ الحفل بخير بداية و هي تلاوة لآيات من القرآن الكريم ، ومن ثم ألقى سعادة عميد الكلية الأستاذ محمد احمد عقيلي كلمة رحب بها بالمتدربين المستجدين وهنئهم بقبولهم بالكلية التقنية وأكد على الدور الذي تقوم به حكومة مولانا خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله بتنمية الموارد البشرية ودعم القطاع التقني والمهني. وأضاف إذا ما أردنا استشراف أبعاد التعليم في القرن الحادي والعشرين فانه يمكن القول بان احد أعمدة التعليم هو التعلم من اجل العمل والذي يتضمن حيازة المهارات وربط المعرفة بالممارسة باعتبار ذلك جزءاً أساسيا من تدريب وتأهيل الفرد للحياة العملية.

ثم بعد ذلك أعقبها كلمة وكيل الكلية لخدمات المتدربين م/ محمد موسى الحربي رحب فيها بالمتدربين المستجدين وهنأهم على اختيارهم للكلية التقنية, وقد استعرض في حديثه أهم النظم واللوائح للنظام الثلثي والتقويم المستمر وقواعد النجاح ورسوب المدرب واللوائح التأديبية .

وقد حث المتدربين في كلمته على ضرورة الجد والمثابرة من أول يوم للاهتمام بالتدريب حتى يتمكن من التفوق وأهاب بالمتدربين بالالتزام بحضور الدورات التي تصقل مهارات المتدربين (حاسب آلي – تطوير ذات – لغة انجليزية ).


أضف تعليقاً