“أضواء عرعر” تزور معرض الرياض الدولي للكتاب 2013 وتقدم تغطية مصورة بحضور معالي وزير الثقافة والإعلام


“أضواء عرعر” تزور معرض الرياض الدولي للكتاب 2013 وتقدم تغطية مصورة بحضور معالي وزير الثقافة والإعلام



أضواء عرعر – هاني شاكر , محمد العنزي – الرياض :
زار معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة مساء اليوم معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته الحالية 1434هـ / 2013 م ، وتجول في أرجائه واطلع على سير عمله وما تقدمه الوزارة من خدمات لمرتادي المعرض والمشاركين فيه .

وقال معاليه في تصريح صحفي عقب الجولة :” هذا المعرض ترى فيه الناس والنظام وإحساسهم بما يرونه , والناس بدؤوا يتعودوا على حب هذا المعرض وأحسوا بقيمة هذا الشيء الذي يزورونه , ففي هذا المعرض كل واحد من الزوار يلتقي إنتاج كبار المؤلفين والمفكرين والأدباء القدماء والجدد, الأحياء والأموات, سواء في الغرب أم الشرق .
ووصف معاليه المعرض بأنه تظاهرة ثقافية عظيمة جداً ، معبراً عن سعادته بهذا الجمع الغفير في المعرض .
رافق معاليه خلال الجولة معالي نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله الجاسر ووكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية، المشرف العام على معرض الرياض الدولي للكتاب الدكتور ناصر الحجيلان ، ومدير المعرض الدكتور صالح الغامدي وعدد من المسؤولين في المعرض .

“أضواء عرعر ” التقت بوزير الثقافة والاعلام وتمت مناقشة معاليه بخصوص الصحف الالكترونية وان بعض القطاعات لاتتفاعل معاها فاجاب معاليه بان البعض اعتاد على الصحف الورقية وان الصحف الالكترونية شيء جديد لديهم ولكن مع استمرارية الصحف ومصداقيتها وعدم نشر الشائعات سوف تثبت نفسها .

]


أضف تعليقاً