مشجع إتحادي يثير الجمهور الهلالي بوصفه لناديهم بــ«دجاجة وديك»


مشجع إتحادي يثير الجمهور الهلالي بوصفه لناديهم بــ«دجاجة وديك»



أضواء عرعر – الرياض :
مازال التعصب الكروي والخروج عن الروح الرياضية مسيطراً على الشارع الرياضي السعودي حتى الان حيث أثارمشجع قال بأنه اتحادي حفيظة متابعي قناة “لاين سبورت” الرياضية بصفة عامة، ومشجعي نادي الهلال بصفة خاصة، بعدما أطلق على الزعيم الهلالي وصف “ديك ” و”دجاجة”.

وكان أحد المتصلين ويدعى “عبدالعزيز” من مكة المكرمة, قد فاجأ المستمعين خلال اتصاله مساء أمس على برنامج “خط تلفون” بقناة اللاين سبورت والذي يقدمه الاعلامي طارق الحماد، وقال “إن الهلال إذا لعب مع الفرق الأخرى يصبح ديك, وإذا لعب أمام الاتحاد يصبح دجاجة”.

والغريب في الأمر أن كنترول القناة لم يقم بقطع الاتصال بل أعطى الفرصة لتهور المشجع اللامسؤول, في إساءة قوية لفريق عريق بحجم الهلال، وفي خروج غيرمبررعن الروح الرياضية التي ينبغي أن يتحلى بها المشجع الرياضي, وظل مقدم البرنامج يكررالسؤال عليه بقوله “وش يصير الهلال” قبل أن يتم قطع الاتصال في آخر اللحظات.

ومن المتوقع ألا يمرالموضوع مرور الكرام, لاسيما، وأن هذا الوصف ودون أدنى شك سيغضب الهلاليين كافةً وسيسبب حالة من الاحتقان مع مسؤولي القناة نظراً لسوء تصرفهم مع مثل هذه المواقف التي تتطلب عدم المساس والتجريح بالأشخاص والكيانات الرياضية.


أضف تعليقاً