“صحة الشمال” توقع عقود لمشاريع صحية بأكثر من 80 مليون ريال


“صحة الشمال” توقع عقود لمشاريع صحية بأكثر من 80 مليون ريال



أضواء عرعر – سامي الدهمشي :
وقع سعادة المدير العام للشئون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية الدكتور محمد بن علي الهبدان مجموعة من العقود الإنشائية والتطويرية والإشرافية لمشاريع صحية لعدد من المنشآت التابعة للمنطقة بتكلفة تجاوزت 80 مليون ريال.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي والمتحدث الرسمي بصحة الشمال بالإنابة الأستاذ حاتم بن أبو الحسن سمان في بيان صحفي أن العقود شملت مشروع إنشاء إسكان العاملين بمستشفى النساء والولادة والصحة النفسية بعرعر بتكلفة قدرت بـ 73,974,530 مليون ريال ، وتضمنت العقود مشروع التطوير الطبي والمدني لقسم العناية المركزة بمستشفى عرعر المركزي بقيمة إجمالية بلغت 2,898,000 مليون ريال .

كما وقع الدكتور الهبدان عقد الإشراف على مشروع إنشاء وتجهيز عدد ( 5 ) مراكز صحية جديدة بمنطقة الحدود الشمالية وذلك بقيمة قدرها 3,615,024 مليون ريال.

وأكد المتحدث الرسمي بصحة الشمال بالإنابة الأستاذ حاتم سمان أن المنشآت الصحية بالمنطقة أصبحت تشكل رافداً مهماً من روافد التنمية في منطقة الحدود الشمالية ، مؤكداً أن استكمال هذه المشاريع سيكون لها انعكاس إيجابي على تطور المرافق الصحية بالمنطقة وإستمرار تحقيق رسالة وزارة الصحة السعودية “المريض أولاً”.


أضف تعليقاً