” فرحة وطن ” في مدارس رياض الفكر الأهلية بعرعر (صور)



أضواء عرعر – منصور الصقري :
احتفت مدارس رياض الفكر الأهلية بعرعر بقسميها الابتدائي والمتوسط بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود –حفظه الله-وذلك بحضور مدير إدارة التعليم الأهلي في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ / طلال بن خلف الرويعي ومشرف النشاط الثقافي الأستاذ / ثامر بن قمقوم العنزي وكذلك بعض منسوبي وطلاب مدرسة الإدريسي الابتدائية بعرعر.

حيث أُقيم يوم مفتوح بهذه المناسبة الغالية على قلوب أبناء هذا الوطن الغالي شملت العديد من الفعاليات , بُدئت بآي من الذكر الحكيم تلاها الطالب / محمد بن فالح العنزي ثم كلمة المدرسة ألقاها الطالب / شامخ بن سعد العنزي من الصف الثالث الابتدائي مهنئًا فيها الجميع بسلامة خادم الحرمين الشريفين مع لمحة لسيرته الشخصية حفظه الله داعيًا المولى عز وجل أن يحفظه ويمتعه بموفور الصحة والعافية وأن يديم على وطننا الأمن والرخاء.

كما أقيمت مباراة في كرة القدم بين فريق المدرسة وفريق مدرسة الإدريسي الابتدائية بالإضافة إلى بعض المسابقات الرياضية والثقافية والفنية والرسائل الوجدانية التي سطرت مشاعر الطلاب نحو والدهم وقائد مسيرة وطننا الغالي. وجُمعت في معرض خاص بهذه المناسبة اشتمل على العديد من الصور النادرة لخادم الحرمين الشريفين وأعماله ومنجزاته التاريخية جمعت بأيدي طلاب المدرسة.


بعد ذلك تم تكريم الطلاب ذوي المشاركات المتميزة و المعبرة من قبل ضيوف الحفل.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *