حالة من التذمر الشديد تسود بين سكان حي المنصورية بعرعر بسبب انقطاع التيار الكهربائي لساعات متواصلة..(صور)


حالة من التذمر الشديد تسود بين سكان حي المنصورية بعرعر بسبب انقطاع التيار الكهربائي لساعات متواصلة..(صور)



أضواء عرعر – هاني رضا :
تذمر عدد من سكان حي المنصورية بعرعر بسبب انقطاع التيار الكهربائي لساعات متواصلة على منازلهم مساء هذا اليوم من الساعة الثامنة مساءا وحتى الساعة الواحدة صباحا حيث تواجدت “أضواء عرعر” بالموقع والتقت بعدد من المواطنين.

وقد ذكر المواطن عياد السويلمي لـ”أضواء عرعر” أنه في قرابة الساعة الثامنة مساءا انقطع التيار الكهربائي بسبب التماس في أحد المولدات وتم الاتصال بطوارئ شركة الكهرباء لم يحضروا إلى الموقع إلا قرابة الساعة العاشرة مساءا أي بعد ساعتين من الاتصال ، واحضروا معهم مولدات متنقلة تكون حلا مؤقت إلى أن يعود التيار إلى وضعه السليم ، ولكن للأسف تركوا المولدات والسيارة الناقلة له بالحي دون وجود أي شخص من شركة الكهرباء ولم يقوموا بإعادة التيار.

كما ذكر المواطن زعل العنزي أن مثل هذه الانقطاعات متكررة لكن هذه المرة استمرت لفترة طويلة وأن وجود المولدات الكهربائية مكشوفة في الحي تسبب خطرا على المارة وبالذات الأطفال وأن وضعها بهذا الشكل يجعلها عرضة للعبث مطالبا شركة الكهرباء بوضع سور يعزل هذه المولدات عن المارة لتصبح أكثر أمانا .

وطالب أيضا سكان الحي المسئولين في شركة الكهرباء بالمنطقة وعلى رأسهم مدير عام الشركة المهندس / محمد المصلوخي بسرعة إيجاد الحلول السريعة لهذه المشكلة التي يعانون منها .


أضف تعليقاً