سامي محمد  العنزي يفوز بجائزة افضل ورقة علمية بالمؤتمر العلمي السعودي الدولي السادس بلندن


سامي محمد العنزي يفوز بجائزة افضل ورقة علمية بالمؤتمر العلمي السعودي الدولي السادس بلندن



أضواء عرعر – التحرير :
بمشاركة أكثر من 500 طالب وطالبه سعوديين في عدد من التخصصات أقيم المؤتمر العلمي السعودي الدولي السادس في جامعة برونيل بلندن تحت عنوان «الاستثمار في المعرفة»

تمكن الأستاذ سامي بن محمد العنزي بالفوز بجائزة افضل ورقة علمية قدمت في المؤتمر في تخصصه, “Linguistics” واحتوى برنامج المؤتمر على العرض و التحكيم للأوراق العلمية والتي بلغ عددها 154 ورقة علمية في عشرة مجالات تستوعب الدراسات في المجالات العلمية والصحية والاجتماعية والطبية، والهندسة والعلوم التطبيقية والتجارة والاقتصاد والسياسة والقانون والتعليم واللغويات والعلوم الإنسانية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات و علوم الطيران و الفضاء. و كانت هذه الأعمال العلمية قد اجتازت سلسلة من آليات القبول التي أعدتها اللجنة العلمية التي تشرف عليها جامعة الملك فهد للبترول و المعادن بالظهران.

الجدير بالذكر ان الاستاذ سامي محمد العنزي محاضر بكلية التربية والآداب بجامعة الحدود الشمالية وطالب دكتوراة في تخصص علم اللغويات في جامعة University of Essex في المملكة المتحدة.

وقد أكد الأستاذ سامي العنزي إن ما تحقق من نجاح وإنجاز لم يكن ليتحقق لولا فضل الله سبحانة وتعالى ثم لجامعة الحدود الشمالية التي اتاحت له فرصة الابتعاث وتحقيق مثل هذا النجاح.

نسأل الله للأستاذ سامي ولجميع أبنائنا المبتعثين التوفيق والنجاح




أضف تعليقاً