سمو أمير الحدود الشمالية يلتقي مدير التعليم ويكرم الفائزين بجائزة التميز (تغطية مصورة)


سمو أمير الحدود الشمالية يلتقي مدير التعليم ويكرم الفائزين بجائزة التميز (تغطية مصورة)



أضواء عرعر – سامي الدهمشي عدسة هاني شاكر :
التقى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه في الإمارة اليوم مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة عبدالرحمن بن أحمد الروساء , ومساعده للشؤون التعليمية الأستاذ عباس بن صالح العنزي وعدداً من المعلمين , بمناسبة يوم تكريم المعلم .

ورحب سموه بهم , مؤكداً أن المعلم المثالي يستحق من الجميع التكريم في كل زمان ومكان .
من جانبه عبر مدير عام التربية والتعليم عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على ما يوليه من رعاية واهتمام للعلم وطلابه في ظل الدعم غير المحدود الذي يحظى به قطاع التعليم في المملكة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ومتابعة من سمو وزير التربية والتعليم , مؤكدا أن هذا اليوم الذي يكرم فيه المعلم ما هو إلا دافع للنهوض بالعملية التربوية .

وفي نهاية اللقاء كرم سموه المعلمين المتميزين والراعي الرسمي للتكريم الأستاذ عايد الزوين (معرض الزوين للسيارات) واللجنة المشرفة(الأستاذ عباس العنزي والأستاذ محمد العطيوي والأستاذ عبدالعزيز الأسود والأستاذ فهد دلاش والأستاذ مفلح فارس والأستاذ جمعة ضياع , ثم قدم مدير عام التربية والتعليم درعا لسموه بهذه المناسبة , والتقطت الصور التذكارية مع سموه .

حضر اللقاء وكيل الإمارة المساعد الأستاذ مرشد بن عبدالله الحسين ومدير عام المراسم صالح بن حمود القاران ومدير التلفزيون خلف بن حمود القاران.

الفائزون بجائزة التميز بدورتها الثالثة على المستوى الوطني لعام 1433 هم :
. مياح بن وادي العنزي مدير مدرسة مصعب بن عمير المتوسطة والحاصل على المركز الثاني عشر لفئة الإدارة والمدرسة المتميزة.
. تركي بن حجي العنزي معلم بمدرسة الملك فهد الثانوية والحاصل على المكز الخامس عشر لفئة المعلم المتميز
. حمود بن سعد الشويقي مرشد طلابي بمدرسة الحسن البصري الثانوية برفحاء والحاصل على المركز الحادي والعشرون لفئة المرشد الطلابي المتميز .
. هدى بنت سلطان الخضرمدرسة الثانوية الخامسة بعرعر والحاصلة على المركز الثالث عشر لفئة الإدارة والمدرسة المتميزة.
. فخرية بنت طهمل العنزي مدرسة الثانوية الخامسة بعرعر والحاصلة على المركز الحادي عشر لفئة المعلم المتميز.

نقطة أخيرة أشاد أمير المنطقة بتغطيات الزميل “هاني شاكر العنزي” التصويرية وأثنى عليها وقد أعرب الزميل عن جزيل شكره لسموه الكريم والتقطت صورة تذكارية بهذه المناسبة .


صورة تذكارية للزميل هاني شاكر مع سموه الكريم :


أضف تعليقاً