إعلان أسماء 12 ألف مستفيد من قروض الصندوق العقاري الأسبوع الجاري


إعلان أسماء 12 ألف مستفيد من قروض الصندوق العقاري الأسبوع الجاري


أضواء عرعر – الرياض :
كشف محمد بن علي العبداني مدير عام صندوق التنمية العقارية، عن إعلان أسماء نحو 12 ألف مستفيد من القروض العقارية يمثلون الدفعة الثالثة من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي 1433/١٤٣4هـ.

وتوقع العبداني بحسب تقرير في صحيفة الاقتصادية ، أن يتم إعلان الأسماء خلال الأسبوع الجاري، حيث تشمل هذه الدفعة جميع المستفدين في مناطق ومحافظات ومدن المملكة. وفي شأن متصل ومع بدء العام الجاري أعلن الصندوق أول دفعة جديدة من المستفيدين من القروض، حيث اشتملت هذه الدفعة على 11229 مواطنا، وذلك لبناء 13475 وحدة سكنية في مدن ومحافظات ومراكز المملكة المشمولة بخدمات الصندوق وبحسب أولوية تقديم القرض، فيما بلغت قيمة هذه الدفعة 5614 مليون ريال.

وكان مدير عام صندوق التنمية العقارية قد اعتمد قروضا جديدة تمثل الدفعة الثانية من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي الحالي تشمل نحو 12052 طلب قرض وذلك لبناء 14462 وحدة سكنية في مدن ومحافظات ومراكز المملكة المشمولة بخدمات الصندوق وبحسب أولوية تقديم القرض.

وأوضح العبداني في حينها أن قيمة هذه الدفعة بلغت 5897 مليون ريال وتمثل الدفعة الثانية من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي 1433/1434هـ.


أضف تعليقاً