تحديث: رسالة وات ساب ترعب آهالي عرعر عن خطف طفل بعرعر “الإيداء” يؤكد صحة مانشرته أضواء عرعر



أضواء عرعر – هاني شاكر :
تناقل الكثيرون يوم أمس عبر برنامج الوات ساب مابين رجال و نساء رسالة مكتوبة والتي كان مضمونها أن هناك طفل مخطوف بعرعر يبلغ من العمر الست سنوات وموقع الخطف المزروع بعرعر وأن من يعثر عليه له مكافئة (60) ألف وقد نشر اسم ورقم جوال في الرسالة .
وعند ورود الرسالة لجوال “أضواء عرعر” قامت على الفور بالإتصال على الرقم ولكن كان مغلقا فيما أكدت مصادر لـ “أضواء عرعر” أن مركز شرطة الخالدية لم يتبلغ بشيء وأن هذه إشاعة و كذبة , وقد تم إرسال رسالة للناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية ليؤكد لنا صحة الخبر من عدمه .

تحديث للخبر ظهر هذا اليوم الأحد 22-6-1433هـ :
نظراً لما تم تداوله هذا اليوم الاحد الموافق 22 / 6 / 1433 عبرمواقع التواصل الاجتماعي التويتر ورسائل { الواتس أب} حول اختطاف طفل في عرعر ، وقد نشر اسم رباعي للطفل ورقم جوال للاتصال عليه لمن يجده وكذلك مكافأة ستون ألف ريال لمن يدل عليه .

وبناءً عليه نود أن نؤكد لـ “أضواء عرعر” عدم تلقي مراكز الشرطة بعرعر لأي بلاغ من هذا النوع بتاتاً حتى ساعة إعداد هذا البيان , وبالبحث عن اسم الطفل المزعوم خطفه تبين أنه غير صحيح .. وبذلك فأن ما تم تناقله بهذه الرسالة شائعة أطلقها محبي إثارة الشائعات ، ونتوخى ممن تصله الرسالة عدم تداولها .. متمنين الأمن والأمان والسلامة للجميع والسلام .
صرح بذلك لـ “أضواء عرعر” الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة العقيد بندر الإيداء.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *