تعليم الشمالية ينظم رحلات لطلاب التوعية الإسلامية


تعليم الشمالية ينظم رحلات لطلاب التوعية الإسلامية



أضواء عرعر – هاني رضا :
نظمت الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية ممثلة بإدارة التوعية الاسلامية ؛ رحلة طلابية شملت طلاب التوعية الاسلامية للمرحلة المتوسطة بمدينة عرعر في يومها المفتوح.
والذي بدأ منذ ساعات الصباح الأولى ليوم أمس الخميس 12 / 6 / 1433 هـ
في ثانوية مكة المكرمة باستقبال الطلاب وتسجيلهم ومن ثم تقسيمهم إلى أسر ومجموعات.
وبعد التعارف بين الطلاب تم توزيع المهام عليهم وتناول وجبة الإفطار ثم بدأ بعد ذلك النشاط الرياضي بألعاب متنوعة كانت تحت إشراف مدرب متخصص.
بعد صلاة الظهر كان لطلاب موعد مع النشاط العلمي الذي تخلله كلمة وعظيه ألقاها أحد الطلاب المشاركين في اليوم المفتوح ، جاء على إثرها محاضرة لفضيلة الشيخ مرضي بن عبيد العنزي بعنوان (وقفات في سورة الكهف)
وكان لشيخ مرضي العنزي في نهاية المحاضرة بصمة رائعة في خلق جو من المشاركة والحوار تفاعل معها الحضور من خلال إلقاء الأسئلة وتوزيع الجوائز. ثم استأنفت الفعاليات والأنشطة بعد تناول وجبة الغداء من خلال المسابقة الثقافية (حراج السيارات)
وكان لطلاب موعد آخر مع الثقافة والتوعية في محاضرة للدكتور ابو الطيب تاج السر مدير إدارة الوحدة الصحية المدرسية. والذي طرح بدورة عدة أسئلة على الطلاب في نهاية المحاضرة وقدم لهم الجوائز.
وفي نهاية الرحلة قام بتوزيع الجوائز على الطلاب الفائزين بالبرامج والأنشطة كلا من الأستاذ حمدان المهدي الرويلي والأستاذ جزاء صياح العنزي والأستاذ سعد قاسم العنزي والأستاذ سعد فهد العنزي والأستاذ سلطان بن فرحان العنزي والأستاذ بدر محمد العنزي وهم من قاموا مشكورين على إعداد البرنامج والمشاركة فيه.
الجدير بالذكر بأن الراعي الرسمي لهذا البرنامج شركة سليمان صالح المهيلب و أبنائه للتجارة و الصناعة .




أضف تعليقاً