الهلال يسقيها سادة كالعادة بمرمى النصر والأهلي يطارد الشباب


الهلال يسقيها سادة كالعادة بمرمى النصر والأهلي يطارد الشباب



أضواء عرعر – الرياضة :
اكتفى الهلال بهدف يتيم حمل إمضاء نواف العابد على النصر في الرياض، وفي الشرقية واصل الأهلي مطاردة الشباب بثلاثية في مرمى القادسية، وفي جدة تعادل الاتحاد ونجران (2-2) ضمن مباريات الجولة الـ23 من دوري (زين) للمحترفين السعودي.

الهلال – النصر

انتهى الشوط الأول من اللقاء الذي أقيم في استاد الملك فهد بتعادل الفريقين دون أهداف.. وشهد الشوط عدة قرارت من حكم اللقاء أثارت استغراب لاعبي الهلال أحدها لمس حارس مرمى النصر خارج منطقة الـ18 للكرة بيده، بالإضافة إلى احتساب تسللين غير صحيحة وكفيلة بترجمتها لأهداف .

في الشوط الثاني نجح مدرب الهلال التشيكي إيفان هاشيك في تغييراته خصوصاً عندما زج بصاحب البصمة الأبرز في المباراة نواف العابد، وتكفل القائم الأيسر للمرمى النصراوي بالتصدي لرأسية مهاجم الهلال البديل سعد الحارثي (86)، بعدها بدقيقة أكد نواف العابد على أنه ورقة رابحة بعدما تكفل بتسجيل هدف الهلال الوحيد بعد أن تهيأت له الكرة على رأس منطقة الجزاء إذ سددها قوية على يمين الحارس عبدالله العنزي سكنت الشباك النصراوية في الدقيقة (87)، وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 53 نقطة، بينما تجمد رصيد النصر عند 28 نقطة.

القادسية – الأهلي

تقدم الأهلي في استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) على القادسية مبكرا عبر قائده تيسير الجاسم في الدقيقة (7) إثر استلامه للكرة من ركلة زاوية وضعها في أقصى المرمى القدساوي وبعيدة عن مدى الحارس النجعي، وفي الشوط الثاني أضاف الكولومبي خايرو بالومينو الهدف الثاني لفريقه مستغلا كرة تيسير الجاسم العرضية من ركلة ثابتة وصل إليها الكولمبي قبل النجعي وأسكنها الشباك القدساوية في الدقيقة (71)، ولم يستطع القادسية مقاومة الضغط الأهلي، لتستقبل شباكه هدفا ثالثا برأس كامل الموسى في الدقيقة (82) مستثمرا عرضية تيسير الجاسم الذي كان وراء انتصار الأهلي ومواصلة مطاردته للمتصدر الشباب بـ(55) نقطة متأخرا عنه بفارق نقطة واحد، فيما بقي القادسية على حاله بـ(16) نقطة في منطقة الخطر وقريبا من الهبوط في المركز قبل الأخير.

الاتحاد – نجران

نجح فريق الاتحاد في خطف نقطة ثمينة أمام نجران بعد أن حول تأخره في الشوط الأول بهدفين إلى تعادل في الحصة الثانية لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2 في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

سجل هدف نجران الأول المحترف السوري جهاد الحسين في الدقيقة (18) بعد أن راوغ أحد مدافعي الاتحاد وسدد الكرة على يسار الحارس علي المزيدي، وأضاف عوض خميس الهدف الثاني عن طريق هجمة مرتدة بعدما وصلت الكرة له سددها بدوره على يسار حارس الاتحاد في الدقيقة (33)، وبذلك أصبح رصيد الاتحاد 32 نقطة، وارتفع رصيد نجران إلى 27 نقطة.

وفي الشوط الثاني نجح لاعبو الاتحاد في تقليص الفارق عندما اخطأ دفاع نجران في إبعاد الكرة لتصل إلى سعود كريري الذي راوغ أكثر من مدافع وسدد كرة قوية وسط المرمى في الدقيقة (69)، وعادل فريق الاتحاد النتيجة عن طريق المصري حسني عبدربه الذي استثمر خطا حارس نجران في إبعاد الكرة ليسددها في وسط المرمى(73)، وبذلك أصبح رصيد الاتحاد 32 نقطة، وارتفع رصيد نجران إلى 27 نقطة. (الرياض الالكتروني)-


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *