الهلال يتحفز بجماهيره لإسقاط بيروزي.. والأهلي يطير لقطر


الهلال يتحفز بجماهيره لإسقاط بيروزي.. والأهلي يطير لقطر



أضواء عرعر – فهد العنزي :
يبدأ فريقا الهلال والأهلي مشوارهما في بطولة دوري أبطال آسيا اليوم الأربعاء، حيث يلتقي الأول فريق بيروزي الإيراني فيما يقابل الأهلي نظيره لخويا القطري.

لخويا القطري x الأهلي السعودي
يستضيف لخويا القطري الأهلي عند الساعة 6:30 من مساء اليوم الأربعاء على ملعب نادي السد ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2012.

وأكد جمال بلماضي مدرب لخويا بطل الدوري القطري جاهزية فريقه من أجل تحقيق بداية قوية في البطولة القارية، وقال:” المباراة أمام الأهلي ستكون صعبة بالنسبة لنا، خصوصاً أنها المباراة الأولى لنا في تاريخ البطولة، ويجب أن نقدم فيها مستوى جيداً”.

أما الأهلي بطل كأس خادم الحرمين الشريفين فقد خسر مباراة واحدة فقط في الدوري السعودي، وهو يتأخر بفارق نقطة واحدة فقط خلف الشباب المتصدر، حيث يبرز في صفوفه المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس الذي سجل 16 هدفاً في الدوري.

وقال كاريل جاروليم مدرب الفريق السعودي: نسعى للمنافسة على لقب البطولة، وبالتالي يجب أن نخوض جميع المباريات بعقلية تبحث عن الفوز من أجل التأهل للدور المقبل.

وتابع: الأهلي حالياً ينافس في عدة بطولات وهذا يعني وجود بعض الضغط على اللاعبين، ولكنني واثق بأنهم سيقدمون ما بوسعهم من أجل تحقيق الفوز.

الهلال السعودي x بيروزي الإيراني
يستضيف فريق الهلال نظيره بيروزي عند الساعة 8:30 على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وذلك ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2012.

ويسعى الهلال إلى مواصلة النتائج المميزة في البطولات المحلية، حيث حقق الفوز في آخر مبارياته على الاتحاد 2-0 وهو يحتل المركز الثالث في الدوري بفارق 4 نقاط خلف الشباب المتصدر.

ويبرز في صفوف الهلال المغربي يوسف العربي الذي سجل 10 أهداف في الدوري هذا الموسم إلى جانب الكوري الجنوبي يو بيونغ-سوو هداف الدوري الكوري عام 2010.

وقال إيفان هاسيك مدرب الفريق السعودي: أمامنا مباراة صعبة في مواجهة بيروزي وهي المباراة الأولى في البطولة، وبالتالي نسعى لتحقيق الفوز من أجل تسجيل بداية جيدة.

وأضاف: عملنا بشكل جاد خلال المعسكر التدريبي في دبي، والفريق جاهز لتقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة طيبة.

في الجهة المقابلة يعاني بيروزي في الدوري الإيراني، حيث حقق فوزاً واحداً خلال مبارياته الخمس الأخيرة.

وقال المدرب مصطفى دينيزلي: نمتلك قدرات رائعة ونحن واثقون من قدرتنا على الفوز أمام الهلال.. نسعى إلى الفوز في هذه المباراة على الرغم من أن الهلال يعد من أقوى الفرق في البطولة.

وتُقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 21 مارس-آذار الجاري، حيث يلتقي الغرافة مع الهلال في الدوحة، وبيروزي مع الشباب في طهران.
Share on twitterShare on facebookShare on facebook_like


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *