التربية.إعلان حركة النقل الخارجي للمعلمين قربياوتحسم مصير شاغلي الوظائف التعليمية بكليات المعلمين‎


التربية.إعلان حركة النقل الخارجي للمعلمين قربياوتحسم مصير شاغلي الوظائف التعليمية بكليات المعلمين‎


أضواء عرعر – عبد العزيز السلطاني :
أشارت مصادر أن وزارة التربية والتعليم ستعلن حركة النقل الخارجي للمعلمين منتصف هذا الأسبوع . وأكدت ذات المصادر أن الحركة ستلبي رغبات معظم المعلمين المتقدمين بطلباتهم لحركة النقل الخارجي، وقال مصدر أن الوزارة حرصت على أن تشمل الحركة أكبر عدد ممكن من المتقدمين تقديرا للدور العظيم الذي يبذله المعلمون وتحقيقا لاستقرارهم المكاني والنفسي، ليتمكنوا من أداء رسالتهم العظيمة، وذلك سعيا لتحقيق توجيهات وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله الذي وجه بأن يكون هذا العام عام المعلم.

وفي جانب اخرى طالبت وزارة التربية والتعليم بتزويدها بأسماء شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية في كليات المعلمين للبنين والبنات تمهيدًا لإصدار قرار باستمرارهم أو إعادتهم للوزارة في إطار خطة إعادة الهيكلة حاليًا ببعض الإدارات. ووجه مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة صالح الحميدي خطابًا لإدارات التربية والتعليم بتزويد الإدارة العامة للميزانية بأسماء المكلفين والمكلفات والذين يعملون بالكليات حاليًا من أصحاب المستويات وكذلك المشرفين وذلك تمهيدًا لإصدار قرار باستمرارهم أو إعادتهم للتعليم.

يذكر أن الوزارة تقوم حاليًا بإعادة هيكلة بعض إداراتها وتحديد احتياجاتها من الملكات الإشرافية، إضافة إلى اعتماد التشكيلات المدرسية بعد أن قامت بتعيين أكثر من 2400 خريج على وظيفة مساعد إداري.


أضف تعليقاً