رسمياً: الهلال يوقع عقدا احترافيا مع سعد الحارثي


رسمياً: الهلال يوقع عقدا احترافيا مع سعد الحارثي



أضواء عرعر – الرياضة :
أبرمت إدارة نادي الهلال عصر اليوم الاثنين عقداً احترافياً مع اللاعب سعد الحارثي لمدة عامين ونصف ينتقل بموجبه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم .

وقد وقع العقد من الجانب الهلالي نائب رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الأمير نواف بن سعد وبحضور مدير عام إدارة كرة القدم الأستاذ سامي الجابر ومحامي النادي الأستاذ ثامر الجاسر إلى جانب اللاعب ووكيل أعماله.

من جهة أخرى عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الاثنين وسط حضور جماهيري كبير، واشتمل المران على تدريبات لياقية تلاها مناورة على منتصف الملعب، وسط متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد، إلى جانب عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد، واللاعب سعد الحارثي الذي حظي بترحيب جماهيري، ومن المقرر أن يبدأ الحارثي برنامجاً تدريبياً خاصاً يوم السبت المقبل الذي سيعقد فيه مؤتمراً صحافياً للحديث عن انتقاله لصفوف الهلال وتطلعاته للفترة المقبلة.

يذكر أن الفريق سيؤدي مران الغد عند الساعة الرابعة عصراً، على أن يخضع عدد من اللاعبين لتدريبات إضافية في الفترة الصباحية.

من جانب آخر، عقد عضوا مجلس إدارة النادي الأستاذ أحمد الخميس، والأستاذ سامي أبوخضير، والأستاذ فهد الحميدي، والأستاذ ثامر الجاسر، اجتماعاً مع محيي الدين ناظر مدير إدارة التراخيص في هيئة دوري المحترفين، وفريق عمل مكون من أحمد العقيل، تركي الربيع، وعبدالعزيز الحميدي، حيث تم شرح لائحة التراخيص الخاصة بالأندية السعودية التي سيتم البدء في تنفيذها 1/ 1/ 2012م، وتطبيقها رسمياً بدءاً من 1/ 1/ 2013.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *