الأهلي “يجرح” الإتحاد بالثلاثة ,, ويحبط من آماله على المنافسة (فيديو)


الأهلي “يجرح” الإتحاد بالثلاثة ,, ويحبط من آماله على المنافسة (فيديو)



أضواء عرعر – الرياضة :
أستطاع فريق الأهلي من الإنتصار على غريمه التقليدي الإتحاد في ديربي جدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك ضمن الجولة الحادية عشر من دوري زين للمحترفين.

تقدم الأهلي عن طريق مهاجمه العماني عماد الحوسني بعد عرضية متقنة من محمد مسعد عند الدقيقة 24 .

عاد الأهلي مجددا بعد عشرة دقائق وهذه المرة عن طريق البرازيلي فيكتور سيموس بعدما أنفرد بحارس الإتحاد ووضعها بسهولة على يساره هدفا ثانيا .

بعد الهدف حاول الإتحاد جاهدا ً العودة للقاء وتقليص الفارق وكان له ما أراد عند الدقيقة 41 وبعد كرة ثابته نفذها بأتقان محترف الإتحاد ويندل لتلقى قائد الفريق محمد نور الذي وضعها برأسه في المرمى .

عاد الأهلي في آخر دقائق الشوط وتحصل على ركلة جزاء نفذها البرازيلي فيكتور سيموس ولكن تصدى لها ببراعة حارس الإتحاد علي المزيدي ليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني أستطاع الإتحاد من فرض سيطرته المطلقه على الشوط وأهدر مهاجموه العديد والعديد من الفرص حتى أتت الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ويعود البرازيلي فيكتور سيموس ويقتل الإتحاديين بهدف ثالث بعد كرة عرضية من منصور الحربي .

وبهذه النتيجة يحافظ الأهلي على مركزه الرابع برصيد 23 نقطة ويقترب من المنافسة الفعلية على المراكز المتقدمة , بينما يواصل الإتحاد نتائجه المخيبة برغم المستوى الفني الرائع الذي قدمه لاعبوه في اللقاء وخصوصا في شوط اللقاء الثاني , ويبقى الإتحاد في مركزه السادس برصيد 14 نقطة وقلص الإتحاد بهذه الخسارة من آماله في المنافسة على صدارة الدوري .

http://ararlights.com/videos-action-show-id-36.htm

أو من موقع قناة أضواء عرعر على اايوتيوب
http://www.youtube.com/watch?v=Es0jLqwLz34


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *