4فتيات يقتلن شقيقهن ويفصلن راسه بحفر الباطن


4فتيات يقتلن شقيقهن ويفصلن راسه بحفر الباطن


[JUSTIFY]أضواء عرعر – سعود الطريفي – حفر الباطن :
قبضت شرطة محافظة حفر الباطن في حي الفيصلية على 4 شقيقات قتلن أخاهم العشريني وفصلن رأسه عن جسده، إضافة إلى طعنه في أماكن متفرقة، حيث توصلت التحقيقات الأولية إلى علاقة شقيقات المتوفى بالواقعة وهروبهن من المنزل بعد ارتكاب جريمتهن، فيما لا يزال التحقيق متواصلاً في القضية.

وقال المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي: “في ظهر اليوم الثلاثاء ورد بلاغ هاتفي لغرفة العمليات الرئيسية بشرطة محافظة حفر الباطن من مواطن في العقد السادس من العمر، مخبراً عن دخوله لمنزله بحي الفيصلية بالمحافظة وعثوره على ابنه مقتولاً بالمنزل”.

وأوضح الرقيطي أن قسم التحقيقات برئاسة مدير شرطة المحافظة العقيد ضيف الله العتيبي، باشر الموقع برفقة مختصي الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي، ليجد جثمان المتوفى لشاب في العقد الثاني من العمر مفصول الرأس عن الجسد، وقد تعرض لطعنات في أماكن متفرقة من الجسم، حيث تم التعامل مع مسرح الحادث والجثمان من قبل المختصين بعناية ورفع الآثار اللازمة من الموقع.

وفي سياق إجراء أمني سريع تم تمرير معلومات القضية والمشتبه بهن للعاملين بالميدان وقسم التحريات والبحث الجنائي، واستنفرت الجهات الأمنية للبحث عن الفتيات حتى تمكنت من إلقاء القبض على شقيقات المتوفى في أحد الأحياء السكنية القريبة من الموقع.

وتبين أنهن 4 مواطنات شقيقات في العقد الثاني والثالث من العمر، وتم التحفظ عليهن من قبل الشرطة وإيقافهن، وما زال التحقيق جارياً في القضية.[/JUSTIFY]


أضف تعليقاً