تحديث مستمر: برعاية سمو أمير المنطقة وكيل الإمارة يفتتح لقاء رؤساء أقسام التربية الإسلامية بإدارات التربية والتعليم (بنين وبنات) في المملكة  (صور)


تحديث مستمر: برعاية سمو أمير المنطقة وكيل الإمارة يفتتح لقاء رؤساء أقسام التربية الإسلامية بإدارات التربية والتعليم (بنين وبنات) في المملكة (صور)



[JUSTIFY]أضواء عرعر – سامي الدهمشي :
رحب سعادة مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد الروساء برؤساء أقسام التربية الإسلامية بإدارت التربية والتعليم، وحث لإنجاح اللقاء وتحقيق أهدافة منوهاً الى ماتتمتع به المنطقة من خبرات تربوية وقدرات بشرية مؤهلة لاستضافة مثل هذه اللقاءات .

من جهة بلغ عدد المشاركين والمشاركات أكثر من 110 مشاركاً ومشاركة إضافة الى المسؤولين بالوزارة ، حيث تنتهي فترة اللقاء يوم الثلاثاء.

تحديث للخبر :

رعاية سمو أمير منطقة الحدود الشمالية دشن وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد برنامج لقاء رؤساء أقسام التربية الإسلامية بإدارات التربية والتعليم (بنين وبنات) في المملكة صباح اليوم الأحد 24-12-1432هـ بقاعة الجوهرة بعرعر .

وبدأ الافتتاح بآيات من القران الكريم ثم كلمة لمدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالرحمن الروساء عبر فيها عن سعادته باستضافة إدارة التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية لمثل هذا اللقاء على مستوى إدارات التربية والتعليم وثمن للوزارة هذه الثقة , وأضاف بأن هذا المشروع يأتي ضمن توجه الوزارة لتطوير التعليم للرقي به وبالمخرجات التربوية والتعليمية ,وختم بشكره الجزيل لسمو أمير المنطقة على دعمه المستمر للمناسبات التعليمية .

بعد ذلك ألقى مدير عام الإشراف التربوي بالوزارة الدكتور خالد الخريجي كلمة ثمن من خلالها الجهود المكثفة التي بذلتها إدارة التربية والتعليم بالمنطقة مؤكدا على أن المدرسة هي نواة البرامج وتعتبر وزارة لها كيانها واستقلاليتها,مبينا أهمية دور المشرف الحقيقي والتي تكمن في مساندة إدارات المدارس حتى تؤدي دورها الريادي في تربي النشء , وأضاف أنه يتم اليوم وضع اللبنة الأساسية لهذا المشروع الذي سيستمر لمدة أربع سنوات قادمة.

وبعد ذلك تم تكريم المشاركين وتبادل الدروع التذكارية وشكر الراعي الإعلامي الرسمي ( مجموعة رغيد الحفاد ) كما التقطت صوره مع رئيس مجلس الإدارة / صلاح فارس العنزي والأستاذ نواف العبيدي المدير العام للعلاقات العامة بالمجموعة و ثم بعد ذلك أعلن سعادة وكيل الإمارة بدء البرنامج على بركة الله , ثم انطلقت ورش العمل للمشروع .

تحدث للخبر :

رعى وكيل وزارة تعليم البنين بوزارة التربية والتعليم الدكتور عبدالرحمن البراك الحفل الختامي للقاء رؤساء التربية الإسلامية بمختلف مناطق المملكة والذي تستضيفه إدارة التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية ظهر الثلاثاء 26-12-1432هـ.

وناقش البراك عدد من محاور الورش التربوية من خلال مداخلات مشرفي أقسام التربية الإسلامية , وقام بعدها بتكريم المشاركين , كما قامت سمو المساعدة بتكريم المشاركات في لقاء تطوير تدريس التربية الإسلامية .

يشار إلى أن وكيل الوزارة تفقد صباح اليوم عدد من مدارس منطقة الحدود الشمالية, وقف من خلالها على مستوى الطلاب للاطمئنان على الميدان التربوي , ورافقه في الزيارة مدير عام التربية والتعليم .

أكد ذلك سعادة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالرحمن الروساء.

(تغطية مستمرة ومصورة طوال أيام المشروع برعاية مجموعة رغيد الأحفاد للإستثمارات العامة)
[/JUSTIFY]


[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

تحديث للصور :

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

[/url]

تحديث للصور :


أضف تعليقاً