إصابة رجل امن بالتهاب بالمخ تفقده الوعي .. والمستشفيات تتجاهل


إصابة رجل امن بالتهاب بالمخ تفقده الوعي .. والمستشفيات تتجاهل



[JUSTIFY]أضواء عرعر – العويقيلة :
رغم مرور أكثر من ثلاثة أسابيع على فقدانه الوعي بسبب التهاب في المخ وما يزال المواطن سويحل هايس الشمري يرقد بالعناية الفائقة بمستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد بمدينة عرعر وهو على ما يبدو ينتظر قدره المحتوم بعد أن تجاهلت عدد من المستشفيات خطابات رسمية لعلاجه, من بينها مستشفى قوى الأمن بمدينة الرياض .

وقال شقيقه حماد الشمري لـ الزميلة صحيفة عاجل : أن شقيقه كان يمارس حياته الطبيعية ولم يشتكي من شيء , إلا انه تعرض إلى ارتفاع مفاجئ في درجة الحرارة أفقدته وعيه , فنقل على إثرها إلى المستشفي وهو من ذلك الحين حبيس عرفة العناية في غيبوبة تامه , ويعيش على أجهزة التنفس الصناعي بعد أن شُخص مرضه على انه التهاب بالمخ , وأضاف الشمري أن الابن الوحيد لشقيقه وبناته الأربع يتضرعون الليل والنهار على أن يخفف الله على والدهم وطأة المرض.

وتابع شقيقه أن سويحل يبلغ من العمر 42 عام قضى أكثر من نصفها بخدمة وطنه ومليكه بوزارة الداخلية فهو احد صقورها ويحمل رتبة رقيب بشرطة مركز العويقيله.

فيما ناشد شقيق المريض ,صاحب السمو الملكي محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية بالتدخل العاجل لنقل شقيقة إلى مستشفى قوى الأمن الداخلي بمدينة الرياض لتوفر الإمكانيات المناسبة لعلاج شقيقه المريض .[/JUSTIFY]


أضف تعليقاً